تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أقيمت "مراسم عزاء فاطمة" في الجامعة/ حفل روحي في بيت الثقافة بكلية الموارد الطبيعية

٣ جمادى الآخرة ١٤٤٧

نظمت دار الثقافة بكلية الموارد الطبيعية بجامعة لرستان، بالتزامن مع أيام الحداد الفاطمية (ع)، مراسم روحانية للحداد وإحياء ذكرى ومكانة السيدة فاطمة الزهراء (س) بحضور الجامعيين.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، أقيمت هذه المراسم في الثاني من شهر آذر في قاعة اجتماعات كلية الزراعة والموارد الطبيعية، وحضرها رئيس الكلية، الدكتور نقوي، وجمع من الأساتذة والموظفين والطلاب.

قام حجة الإسلام والمسلمين كرمابي، رادود أهل البيت (ع)، بقراءة المراثي وبيان فضائل السيدة الزهراء (س)، وعم الحزن الفاطمي أجواء المراسم.

كما قدمت فرقة مسرح إيليا الإيماني، بقيادة آيدين باستي، عرضها المسرحي، مستخدمة لغة الفن، وركزت على جوانب من أسلوب حياة ودور السيدة الزهراء (س) المعنوي.

في الختام، أكدت السيدة دالوند، مديرة دار الثقافة بكلية الموارد الطبيعية، في كلمتها على ضرورة تعميق معرفة الطلاب بشخصية وسيرة السيدة فاطمة التربوية وأسلوب حياتها، وشرحت دور هذه التعاليم في تعزيز الأخلاق الفردية والاجتماعية.

اختتمت هذه المراسم الروحانية باستقبال الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن دور الثقافة بالكليات ودور الطلاب، تعمل تحت إشراف معاونة الشؤون الثقافية والاجتماعية بجامعة لرستان، وتلعب دورًا مهمًا في الترويج للبرامج الثقافية والفنية والمعرفية في البيئة الجامعية.

گزارش تصویری

٣ جمادى الآخرة ١٤٤٧
549 عدد المشاهدات