تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

عُيّنَ عميدًا لكلية الموارد الطبيعية بجامعة لرستان

١٢ رمضان ١٤٤٦

الدكتور مهرداد دادستاني، القائم بأعمال جامعة لورستان، بموجب حكم صادر، عين الدكتور حامد نقوي قائماً بأعمال كلية الموارد الطبيعية بجامعة لورستان، وشكر الدكتور علي حقي زاده، الرئيس السابق للكلية، على أنشطته وإجراءاته.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، فإن الدكتور حامد نقوي، عضو الهيئة العلمية لمجموعة التدريس في الغابات بكلية الموارد الطبيعية بجامعة لورستان، يحمل مرتبة "أستاذ مشارك".

أقيم حفل تعريف بالدكتور حامد نقوي وتكريم الدكتور علي حقي زاده، صباح يوم الأربعاء، 22 من شهر إسفند من العام الحالي في مكتب القائم بأعمال جامعة لورستان.

بعض سوابق الدكتور نقوي:

1_ مدير مجموعة الغابات بجامعة لورستان.

2_ الإشراف وتقديم المشورة لأكثر من 30 أطروحة ورسالة ماجستير ودكتوراه.

3_ عضو اللجنة المتخصصة بكلية الموارد الطبيعية بجامعة لورستان.

4_ لديه 60 مقالاً علمياً وبحثياً في المجلات الوطنية والدولية.

جاء في حكم القائم بأعمال جامعة لورستان، الموجه إلى الدكتور نقوي:

«يُتوقع من سيادتكم، بالتوكل على الله سبحانه وتعالى، القيام بالإشراف على تلك الكلية على أساس القوانين والسياسات والبرامج المعتمدة ووثيقة الجامعة الإسلامية، وأن يتم إعطاء الأولوية في الأعمال التنفيذية لسيادتكم للمواضيع التالية:

_ الإشراف المستمر على الأنشطة التعليمية والبحثية لأساتذة الكلية.

_ وضع آلية تشغيلية لإقامة أو توسيع علاقة أعضاء الهيئة العلمية بالكلية مع المجتمع والصناعة.

_ المساعدة في زيادة التفاعلات الفعالة والهادفة للكلية مع المنظمات والمؤسسات في المحافظة، وخاصة المنظمات ذات الصلة بالموارد الطبيعية.

نأمل أن تقوموا، باتباع التعاليم الإسلامية والأسس العلمية واستراتيجية حكومة الوفاق الوطني، وبمشاركة الجامعيين والخبراء، بأداء المهام الموكلة إليكم على النحو الأمثل».

131


١٢ رمضان ١٤٤٦
758 عدد المشاهدات