تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

تُعقد ورشة عمل "نظام السلامة والصحة" في كلية الزراعة.

١٧ جمادى الأولى ١٤٤٧

ورشة عمل حول تطبيق نظام السلامة والصحة في كلية الزراعة بجامعة لرستان.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، تنظم المختبرات المركزية بالجامعة ورشة عمل "تطبيق نظام السلامة والصحة (الدورة الأولى)" بهدف تعزيز الوعي المتخصص في مجال الصحة والسلامة والبيئة (HSE).

ستعقد ورشة العمل يوم السبت، 18 آبان 1404، من الساعة 10:00 إلى 12:00 في قاعة اجتماعات كلية الزراعة بجامعة لرستان. المحاضرة في هذه الدورة هي السيدة خانه بهمنيان، ممثلة HSE بالجامعة وخبيرة المختبرات المركزية.

سيحصل المشاركون في هذه الدورة على شهادة حضور معتمدة بعد انتهاء البرنامج.

تم تصميم ورشة العمل هذه بهدف تعزيز ثقافة السلامة، والوقاية من المخاطر المختبرية، ورفع مستوى صحة بيئة العمل في المجموعات التعليمية والبحثية بجامعة لرستان.

بهمنیان


١٧ جمادى الأولى ١٤٤٧
168 عدد المشاهدات